page hit counter
من هو حسام الصياد عريس طلخا ،فرح طلخا الاسطوري
من هو حسام الصياد عريس طلخا ،فرح طلخا الاسطوري

من هو حسام الصياد عريس طلخا ،فرح طلخا الاسطوري بالمنصورة تكلف 15 مليون جنيه

أثار حفل زفاف ضخم أقيم في مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وحضر الحفل أكثر من نجم من نجوم الغناء، منهم تامر حسني ووائل جسار، بالإضافة إلى عدد كبير من الحضور.

وبحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تم التجهيز للحفل قبل أكثر من عام، وتكلفت التجهيزات ملايين الجنيهات.

وأثار الحفل جدلاً واسعاً، حيث اعتبره البعض تعبيرًا عن ثقافة البذخ، فيما اعتبره البعض الآخر تعبيرًا عن السعادة والاحتفال بالمناسبة السعيدة.

من هو حسام الصياد صاحب الزفاف الأسطوري؟

قال حسام الصياد، صاحب حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، إنه بدأ التحضيرات للحفل منذ 12 شهرًا، وذلك من أجل خروجه بهذا الشكل المبهر.

وأضاف الصياد، وهو مستثمر مصري أمريكي وصيدلي في أمريكا، أنه حرص على اختيار الأفضل في كل شيء، بداية من حجز المطربين والمصورين، وتجهيز فستان العروسة والميك آب، وأيضًا التنظيم والديكورات.

وأوضح الصياد أن تكلفة الحفل بلغت ملايين الجنيهات، لكنه قال إنه كان يستحق ذلك، لأنه حلم العمر بالنسبة له ولعروسته.

تكلفة فرح طلخا الاسطورى

أما عن تكاليف حفل الزفاف، أوضح من هو حسام الصياد عريس طلخا قائلًا: “محسبتش بالظبط بس هو من 10 مليون لـ12 مليون جنيه، ده غير الحنة اللي في البلد”، وحاليًا يقضي العريس شهر العسل مع زوجته في المالديف.

فرح طلخا الأسطوري: قصة حب وحلم تحقق

في مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، أقيم حفل زفاف أسطوري، ضم أكثر من نجم من نجوم الغناء، منهم تامر حسني ووائل جسار ومحمد حماقي.

وأعرب العريس حسام الصياد، وهو مستثمر مصري أمريكي وصيدلي في أمريكا، عن سعادته البالغة بهذا الحفل، الذي كان حلمًا بالنسبة له ولعروسته.

وقال الصياد، البالغ من العمر 32 عامًا، إن فكرة حضور أكثر من مطرب في الحفل كانت بإتفاق مع زوجته، حيث اختار كل منهما مطربه المفضل.

وأضاف الصياد أن حضور نجوم الغناء في حفل زفافه كان إنجازًا كبيرًا بالنسبة له، حيث لم يسبق أن أحيا أي منهم حفل زفاف في مدينة طلخا من قبل.

وأعرب الصياد عن شكره للفنانين الذين وافقوا على إحياء حفل زفافه، قائلاً: “إنهم وافقوا ينزلوا بطلب مني، ودي حاجه بسطتني جدًا”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com