page hit counter

(1-1) نتيجة و ملخص مباراة الهلال و ‫نافباخور الأوزبكي دوري أبطال آسيا 2023-2024

انتهت ملخص مباراة الهلال و ‫نافباخور الأوزبكي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

أهداف الهلال و نافباخور

سجل توما تاباتازي هدف نافباخور في الدقيقة 52، ليتقدم الفريق الأوزبكي. ضغط الهلال بقوة بحثًا عن التعادل، وتمكن علي البليهي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 100 من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، حصد الهلال نقطة في أول مباراة له في دور المجموعات، بينما حصد نافباخور نقطة أيضًا. يتصدر ناساجي الإيراني المجموعة برصيد نقطتين.

ملخص مباراة الهلال و ‫نافباخور

قدم محمد العويس حارس مرمى الهلال أداءً مميزًا، وتصدى لعدد كبير من الفرص الخطيرة.

وجاء تشكيل الهلال ضد نافباخور فى نتيجة مباراة الهلال و ‫نافباخور، كالتالى: محمد العويس – سعود عبد الحميد – علي البليهي – حسان تمبكتي – ياسر الشهراني – سلمان الفرج – روبن نيفيز – ميشيل ديلجادو – مالكوم دي أوليفيرا – نيمار دا سيلفا – أليكساندر ميتروفيتش.

نتيجة مباراة الهلال و ‫نافباخور

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1. سجل الهلال 20 هدفًا واستقبل 6 أهداف.

يشارك الهلال في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2023-2024، حيث تم توزيع 40 فريقًا على 10 مجموعات. يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني في كل منطقة.