page hit counter
وفاة مرام البلوشي

حقيقة وفاة مرام البلوشي فى الكويت، من هي الفنانة مرام البلوشي؟

حقيقة وفاة مرام البلوشي، تعرضت الفنانة مرام البلوشي لأزمة صحية مفاجئة في 17 سبتمبر 2023، نقلت على إثرها إلى المستشفى، وأعلن شقيقتها هند البلوشي أنها تعاني من انتكاسة في حالتها الصحية، وتحتاج إلى مزيد من العلاج.

وتداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية خبر وفاة الفنانة مرام البلوشي، إلا أن شقيقتها هند نفت هذا الخبر، وأكدت أن مرام لا تزال على قيد الحياة وتتلقى العلاج في المستشفى.

من هي مرام البلوشي ويكيبيديا

مرام البلوشي، مغنية وممثلة كويتية من مواليد عام 1979، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1997 بألبوم “ما أخونك”. وقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني، ومنذ ذلك الحين قدمت العديد من الأعمال الدرامية والغنائية التي حازت على إعجاب الجمهور.

تتمتع مرام البلوشي بموهبة فنية متعددة، فهي قادرة على الغناء بصوتها العذب وتجسيد الشخصيات الدرامية ببراعة واقعية. اشتهرت مرام البلوشي بأداء أدوار مختلفة في الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، ونالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

جذبت مرام البلوشي جمهورًا كبيرًا وكسب قلوب العديد من المحبين، وأثبتت موهبتها وإبداعها في كل عمل قامت به. كما قدمت مرام البلوشي أغنية مع أختها هند البلوشي، وهي أغنية “عمود البيت” التي تصدرت الترند لعدة أسابيع.

حقيقة وفاة مرام البلوشي

نفى رجل الأعمال الكويتي حسين صالح، زوج الفنانة مرام البلوشي، خبر وفاتها، مؤكداً أن هذه الإشاعة هي محاولة كيدية من بعض الأشخاص، وأن الفنانة مرام بخير ولم تدخل المستشفى خلال الفترة الأخيرة وأن حالتها مستقرة. وأضاف صالح أن الفنانة مرام تقضي حياتها بشكل طبيعي برفقة أبنائها الثلاثة من زوجها، جنان وجمانه وعلي.

من هو زوج مرام البلوشي

يعتبر رجل الأعمال الكويتي حسين صالح هو زوج الفنانة مرام البلوشي، وقد أنجبت مرام من حسين صالح 3 أبناء هم: جنان الكبرى، وجمانه الوسطى، وعلي الأصغر.

كم عمر مرام البلوشي

مرام البلوشي، فنانة كويتية من مواليد عام 1979، تبلغ من العمر 44 عامًا. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1997، واشتهرت بأدوارها المميزة في الأعمال الدرامية والأعمال الغنائية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com