page hit counter
سبب وفاة رقة العالمي

سبب وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو، وفاة اللاعب البدراوي ناجح بعد صراع مع المرض

نعى نادي فاركو لاعبه الشاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال منشور قال فيه: «يتقدم مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز ياشار حلمي وجميع العاملين بالنادي بخالص التعازي لأسرة لاعب فريق الشباب بالنادي نجمنا رقة، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض».

ودعا نادي فاركو المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد برحمته ويجعل مرضه شفيعًا له يوم القيامة، كما وتقدمت العديد من الشخصيات ومشجعي النادي بالتعازي الحارة بعد وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو .

سبب وفاة رقة العالمي

سبب وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو في هذه الأثناء، يبحث الكثير من الأشخاص في محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة لاعب النادي الدولي فاركو راكا، وأعرب الكثيرون عن تعازيهم بعد إعلان وفاته اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023.

أكدت العديد من الحسابات غير الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن لاعب نادي فاركو البدراوي ناجح الشهير بركا العالمي من مواليد 2001، توفي بعد فترة وجيزة من إصابته بسرطان الدم.

وكان البدراوى ناجح أحد اللاعبين المشهود لهم بالكفاءة داخل فريق الشباب بنادى فاركو وتم تصعيده للفريق الأول فى وقت سابق.

وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو

توفي اللاعب البدراوي ناجح الشهير بـ”ركا العالمي”، نجم نادي فاركو، من مواليد 2001، بعد فترة وجيزة من إصابته بسرطان الدم.

ونعي مجدي عبد العاطي،  المدير الفني السابق لفريق فاركو، اللاعب رقة، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: “ربنا يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويصبر أهله ويرزقه الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب”.

وفي ختام مقالنا لهذا اليوم حيث تحدثنا فيه عن سبب وفاة رقة العالمي لاعب نادي فاركو