page hit counter
تفاصيل مقتل رمزي شيخي

تفاصيل مقتل رمزي شيخي على يد صديقته بخنجر في وهران جريمة تهز الجزائر

اهتزت وهران في الساعات الأخيرة، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في مقابل العمر في العشرينيات من عمره، بعدما وجهت له فتاة تبلغ من العمر حوالي 20 سنة طعنات غادرة بسلاح أبيض على مستوى القلب أردته جثة هامدةداخل إحدى الشقق في حي ايسكو في وهران.

الشاب المذكور يدعى رمزي شيخي و كان على علاقة عاطفية مع الجانية التي تحدثت بعض الأخبار انها خطيبته.

اسباب و تفاصيل مقتل رمزي شيخي

و حول أسباب الجريمة، تحدثث بعض المصادر على أنه راجع لخلاف بين الطرفين حول مستقبل علاقتهم، تطور الى اشتباك بالأيدي، لكن سرعان من فاجئت الضحية بطعنات غادرة فسقط أرضا الجريمة البشعة استنفرت السلطات الأمنية التي عملت على اعتقال الفتاة، و فتحت معها بحث قضائي لتحديد لتحديد ضروف و ملابسات ارتكابها الجريمة.

وفاة رمزي شيخي على يد حبيبته

الحادثة جرت أحداثها بمدخل عمارة الجانية، التي دخلت في شجار و ملاسنات مع القتيل حيث كانت الحالة الإجتماعية التي مرت بها الأخيرة سببا في وقوع الشجار. علما ان المتوفي لم يمضي على مغادرته المؤسسة العقابية الا أسابيع قليلة، وأثناء تبادل الشتائم قامت الجانية بإخراج بوشية و وجهت طعنة قاتلة على مستوى القلب أردته قتيلا في بركة من الدماء.

والدة رمزي شيخي

و صرحت والدة رمزي، أن الجانية أسماء قامت بمعانقة رمزي قبل أن توجه له طعنة غادرة لم يكن ينتظرها على مستوى القلب، نقل على إثرها الى المستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

من هي قاتلة رمزي شيخي

ليتم إبلاغ عناصر الأمن الحضري الثاني و العشرون التي تمكنت في ظرف قياسي من توقيف الجانية مع سلاح الجريمة ، الذي حول الى مخبر الشرطة العلمية ، الى جانب تحويل الموقوفة الى مقر الأمن.

و تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الجريمة، و استنكر البعض ما أقدمت عليه الفتاة مطالبين السلطات بالقصاص، في حين تعاطف معها البعض و اعتبروها ضحية الفقر و التهميش الذي تعيشه رفقة ابنها و هو ما دفعها إلى الإنتقام من رمزي بتلك الطريقة المؤسفة.