page hit counter
اعتقال حارث الشريقي

حقيقة اعتقال حارث الشريقي الرحالة العمانى وسبب القبض عليه

سبب اعتقال الرحالة حارث الشريقي، حارث الشريقي هو مسافر عماني وقد تعرض للاعتقال أو للاختفاء في اليمن دون وجود أي سبب وراء هذا الموضوع، حيث أعلنت قوات الأمن العمانية خبر اعتقال الناشط حارث الشريقي قبل 5 أيام، مما أثار ضجة كبيرة حول سبب اعتقاله، خاصة أنه شخصية بارزة وله عدد كبير من المتابعين والجمهور.

من هو حارث الشريقي اليوتيوبر العمانى

حارث الشريقي من مواليد سلطنة عمان وهو في الثلاثينيات من عمره. بدأ نشاطه عام 2011 وانتقل إلى تايلاند. لديه شغف كبير بالسفر والمغامرات سواء الرحلات البرية أو الرحلات البحرية. كما سافر أيضاً إلى ما يقارب 80 دولة في العالم، وأكد أنه سيواصل رحلة سفره حتى يزور دولاً حول العالم.

حارث من الشباب المتحمسين لمعرفة العديد من الأماكن الثقافية، اي انه من الاشخاص التي تهوى الترحال والسفر الكثير إلى العديد من الدول، وله الكثير من المتابعين بمواقع التواصل الاجتماعي لأنه نشط جدا عبر هذه المواقع، وقد كانت أول بداية رحلاته الى دول الخليج في عام 2011 من الميلاد، كما انه سافر الى أوروبا، والمكسيك، والعديد من الدول الاخرى.

"سبب

سبب اعتقال الرحالة العمانى حارث الشريقي

لقد تم حبس الرحاله العماني حارث الشريقي في مارب عمان اثناء زيارته لبعض الدول الاخرى، وقد قيل ان سبب اعتقال هذا الرحالة الخلافات السياسية التي تدور بعمان. وقد طلب الكثير من متابعي حارث الشريقي بالافراج عنه، وقد اعتقد البعض أن سبب اعتقاله هو القيام بتصوير أحد المناطق الأثرية الممنوع تصويرها، والتي لم يقوم احد بالدخول إليها.