page hit counter
اعتقال دكتور امير منير

حقيقة اعتقال دكتور امير منير الداعية الشهير بسبب تطبيق “العمرة”

تصدر اسم الداعية دكتور أمير منير، قائمة تريند الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي ليصبح تطبيق العمرة البديل حديث رواد السوشيال ميديا.

نشر الداعية أمير منير فيديو لأحد التطبيقات الجديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يعلن فيه عن فرصة أداء مناسك العمرة لأحد الأقارب عن طريق شخص أخر بمقابل مبلغ 4000 جنيهًا.

ولاقي الفيديو، اندهاش كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، عن كيفية أداء مناسك العمرة لأحد الأقارب عن طريق شخص أخر بمقابل مادي، دون معرفة هوية الشخص الذي سوف يقوم بأداء العمرة .

القبض على امير منير

ذكر موقع اخبار العربية، أنه تم إلقاء القبض على الداعية أمير منير، الشهير بالفيديوهات الدينية على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك على لسان صديقه الداعية محمد الغليظ الذي نشر الخبر.

وتم اعتقال أمير منير بناء على بلاغ تم تقديمه من هاني سامح المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام يتهمه بارتكاب جرائم تلقي الأموال والتبرعات والدعوة دون ترخيص من وزارة الأوقاف.

عمرة عن طريق تطبيق موبايل

وتحدث الداعية أمير منير في فيديو عبر فيسبوك، عن طريقة استخدام التطبيق، وأنه يسمح لأي مريض أو عاجز غير قادر علي الذهاب، أو أحد متوفي، أن يقوم بديلًا عنه شخص من التطبيق بأداء العمرة مكانه بمبلغ قدره 4000 جنيهًا.

وتابع الداعية أمير منير، أنه يوجد خصم لمن يشترك في التطبيق، ويقوم بحجز أداء عمرة.

القبض على امير منير

الهجوم علي الشيخ أمير منير

وهاجم رواد السوشيال ميديا فيديو الشيخ أمير منير، وقاموا باتهامه بالاتجار باسم الدين، واستنكر رواد السوشيال ميديا فكرة قيام شخص مجهول الهوية بعمرة بديلة عن شخص أخر، دون التأكد من ديانته أو هويته أو صدق كلامه ونيته.

رد الشيخ أمير منير، على الهجوم الذي تعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب الاعلان عن عمرة البدل، وذلك عن طريق تطبيق يسمى تطبيق عمرة البدل نظير مبلغ 4000 جنيه.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com