page hit counter
وفاة حسين فهمي الممثل المصري

حقيقة وفاة حسين فهمي منذ قليل حقيقة أم إشاعة

تداول خلال الساعات الأخيرة خبر وفاة حسين فهمي الفنان المصري المعروف بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، هذا الخبر أثار اهتماما كبيرا بين النشطاء في المجال الفني المصري.

حقيقة وفاة حسين فهمي

خبر حقيقة وفاة حسين فهمي، خبر كاذب ومجرد إشاعة. وأكدت بعض المصادر المقربة من الفنان المصري حسين فهمي، أن سبب اختفائه خلال هذه الفترة هو السفر خارج مصر فهو في فترة نقاهة بعد دخوله المستشفى مؤخرًا، ولكن نتيجة الفحوصات الطبية فهو على قيد الحياة وحالته مستقرة حتى الآن.

وفيما يتعلق بخبر حقيقة وفاة حسين فهمي فهو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة والفنان حسين فهمي بخير وبصحة جيدة، حيث أن هناك العديد من الصفحات الإلكترونية المجهولة التي تنشر شائعات تتعلق بالفنانين والفنانات.

من هو حسين فهمي ويكيبديا

ولد حسن فهمي في القاهرة، وتخرج في المعهد العالي للسينما عام 1963 ودرس الإخراج في الولايات المتحدة. وعند عودته اكتشفه الممثل حسن الإمام كممثل، فأجل مشروعه الإخراجي.

حقيقة وفاة حسين فهمي

تزوج حسين فهمي  من سيدة من خارج الوسط الفني، ثم من الفنانة ميرفت أمين التي أنجب منها بنت واحدة، وتولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ابتداءاً من عام 1998 وحتى عام 2000 .

أثار غياب الفنان المصري حسين فهمي عن حفل زفاف «دينا»، ابنة شقيقه مصطفى فهمي، يوم السبت الماضي، ضجة كبيرة، وأعادت التكهنات بشأن حالته الصحية، التي نفى، في وقت سابق، أن تكون هي السبب وراء عدم ظهوره المعهود في المناسبات العامة وتكرار غيابه عن مناسبات الوسط الفني.