page hit counter
نتيجة التظلمات برقم الجلوس 2023

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 فور الانتهاء من المراجعة وذلك للطلاب الذين اطلعوا على أوراقهم، من خلال كنترولات الثانوية العامة.

ومن المقرر أن تبدأ وزارة التربية والتعليم في إعلان نتيجة التظلمات للعام الدراسي الحالى، وذلك من خلال الرابط،. حيث يتيح هذا الرابط للطالب معرفة نتيجة تظلمه من خلال البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب.

الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023

اوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 خلال ايام. مشيرة إلى أن رابط الحصول علي نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 هو ذاته رابط تقديم طلبات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023

وفيما يلى خطوات الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2013، وذلك من خلال موقع الوزارة، كالتالي:.

  • الدخول علي رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 من هنـــــــا.
  • إدخال البريد الموحد الخاص بالطالب.
  • تسجيل كلمة المرور.
  • الضغط على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023.

وزير التعليم يعلق على تظلمات الثانوية العامة 2023

وفي سياق سابق، صرح الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تظلمات الثانوية العامة 2023، قائلًا إن جميع الطلاب حصلوا على حقهم. وإن التصحيح تم بكل شفافية، بينا أنه تمت إتاحة الفرصة لجميع الطلاب للتقديم بالتظلم.

أكد وزير التعليم على أنه يتم وضع باركود أعلى وأسفل ورقة الأسئلة وكذلك ورقة الإجابة ، للتأكيد بأن الورقة تخص الطالب في أثناء التظلم وضمان حقه عند اطلاعه على الإجابة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com