page hit counter

المغربى أحمد بلحاج يوقع رغبة الانضمام لسيراميكا

وقع المغربى أحمد بلحاج، لاعب فريق أسوان، رغبة للانضمام لنادى سيراميكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التفاوض الرسمي بين مسئولي الناديين على المقابل المادى للصفقة.

ويعد المغربى أحمد بلحاج من أفضل العناصر الموسم الماضى، حيث خاض مع فريق أسوان 16 مباراة تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 7، ومع فريق الزمالك خاض 10 مباريات وتمكن من تسجيل هدف وحيد وصناعة 3 أهداف.

بدأ فريق سيراميكا تحت قيادة أيمن الرمادي المدير الفني الجديد للفريق فترة الإعداد الاثنين الماضى بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب انتهاء الموسم.

ووضع أيمن الرمادي برنامج إعداد يبدأ بتدريبات خفيفة على مدار ثلاثة أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء يخضع بعدها اللاعبون لاختبارات بدنية اليوم الخميس ويحصل اللاعبون على راحة سلبية الجمعة، لتبدأ فترة الإعداد الفعلية السبت الموافق 12 أغسطس الجاري. واجتمع الرمادي بإدارة نادي سيراميكا للاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بعقده وصفقات الفريق وفترة الإعداد. وحقق أيمن الرمادى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة مع فريق سيراميكا عقب الفوز على فريق المصرى البورسعيدى بنتيجة 4/1، فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.