page hit counter

رابط موقع فحص نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين التوجيهي غزة بالاسماء وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم من خلال المقال التالى رابط موقع فحص نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين التوجيهي غزة بالاسماء وزارة التربية والتعليم ،
يركز أولياء الأمور والطلاب في فلسطين على نتائج المدارس الثانوية العادية في فلسطين لعام 2023 ، لأن هذه المرحلة تحدد المستقبل الأكاديمي والمهني للطلاب ، وكذلك الجامعات والوظائف التي سيختارها الناس. سيتم إعلان النتائج يوم الخميس 20 يوليو 2023.

نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين

وبحسب وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، قال غيث نبهان ، مدير عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم ، إن الوزارة أكملت أعمال تصحيح الامتحانات وستدخل الرابط الذي قدمته وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

رابط نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم الفلسطينية 2023 mohe.ps نتيجة توجيهي فلسطين

للعثور على نتائج الثانوية العامة الفلسطينية 2023 ، يجب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية المذكور أعلاه ، ثم إدخال رقم المقعد وباقي المعلومات المطلوبة ، ثم الضغط على زر البحث ، وستظهر النتائج بعد إدخال المعلومات بشكل صحيح.

قبل معرفة نتائج المدارس الثانوية العامة في فلسطين لعام 2023 ، يجب أن تعلم أن إجمالي 87 ألف طالب وطالبة في فلسطين تقدموا لامتحان التوجيهي العام الثانوي ، ومن بينهم بلغ عدد الطلاب في فرع الأدب 54641 طالبًا ، وبلغ عدد الطلاب في فرع العلوم 24.540 طالبًا ، وبلغ عدد الطلاب في فرع ريادة الأعمال 3917 طالبًا.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com