page hit counter

كم نقطة حصدها ليفربول بفضل أهداف محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى؟

كشفت تقارير صحفية بريطانية منح الدولي المصري محمد صلاح فريقه 15 نقطة حاسمة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنتهي بعدما استطاع أن يسجل 19 هدفاً مع الريدز في البريميرليج.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية نجح محمد صلاح في ضمان 15 نقطة بمفرده لنادي ليفربول من خلال الأهداف الحاسمة التي سجلها خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصحيفة قائمة بأكثر اللاعبين تقديم أهداف حاسمة جلت المزيد من النقاط لفرقهم والتي تواجد فيها محمد صلاح في المركز الخامس بواقع 15 نقطة.

وتصدر القائمة النجم النرويجي إيرلينج هالاند بواقع 24 نقطة حسمها لنادي مانشستر سيتي خلال موسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مستفيداً من تسجيل 36 هدفاً بالتساوي مع هاري كين الذي ضمن نفس عدد النقاط بعدما احرز 30 هدفاً فقط.

فيما جاء ماركوس راشفورد في المركز الثالث في الترتيب بواقع 16 نقطة حسمها لنادي مانشستر يونايتد من أصل 17 هدفاً سجلهم خلال الموسم الحالي، بالتساوي مع ايفان توني لاعب برينتفورد الذي منح فرقه نفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة عن محمد صلاح.

محمد صلاح
محمد صلاح

في سياق متصل، تفوق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، في استفتاء أفضل جناح أيمن في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المنتهي 2022-2023 المقدم من شبكة "بي تي سبورت" ليصبح الفرعون الأفضل بمركزه في تشامبيونزليج في النسخة الأخيرة.

وسجل محمد صلاح 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي والوصيف في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم المنقضي خلف ايرلينج هالاند وأفضل جناح هداف في المسابقة القارية في النسخة الماضية.

وحصل محمد صلاح في الاستفتاء الذي شارك فيه 5590 مشجعا على 35.6% من الأصوات بينما نال ليونيل ميسي 31.2% من المصوتين، فيما حصل رودريجو لاعب ريال مدريد على 28.2%، بينما جاء رابعاً جواو ماريو بواقع 5.1%.

وضمن محمد صلاح التواجد في فريق الموسم ببطولة الدوري الأوروبي بعدما استطاع التفوق على البرغوث الأرجنتيني ليصبح أفضل جناح أيمن في أوروبا.