page hit counter

إصابة وجراحة بيلينجهام تربك حسابات ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن قلق إدارة نادي ريال مدريد بشأن إصابة جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند، الأخيرة في الركبة والتي سيخضع بسببها لعملية جراحية.

وأنهى بيلينجهام موسمه مع بروسيا دورتموند باحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري الألماني.

وأكدت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن ريال مدريد أتمَّ صفقة الدولي الإنجليزي الشاب، ليكون لاعبًا في صفوف النادي الملكي بداية من موسم 2023-2024.

وأضافت الشبكة الإسبانية، إن الصفقة كلفت خزائن ريال مدريد 100 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغيرات، لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، والعقد سيكون طويل الأمد حتى يونيو 2029.

و قال "راديو ماركا"، اليوم الأربعاء، إن "إصابة بيلينجهام واحتمالية خضوعه لعملية جراحية أربكت مخطط ريال مدريد بشأن إنهاء الصفقة".

وأضاف راديو ماركا : "دورتموند لم يعلن أي شيء بشكل رسمي حتى الآن، وريال مدريد سيطلب التقارير الطبية لمعرفة حالة اللاعب، فالأمر ليس بخير على الإطلاق".

وزاد التقرير: "بيلينجهام كان يلعب بحماية للركبة منذ 3 أشهر، وسيغيب عن المباريات مع منتخب بلاده لأنه من المتوقع أن يخضع لعملية جراحية، ومن غير المعروف كم من الوقت سيغيب قبل العودة للمباريات من جديد".

وحصد بيلينجهام جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الألماني عن الموسم المنتهي، بعدما شارك في 42 مباراة وسجل 14 هدفًا وصنع 7 أهداف لزملائه في الفريق.

بيلينجهام (19 عامًا) انضم إلى دورتموند قادمًا من بيرمنجهام سيتي في صيف 2020 مقابل 25 مليون يورو، ويمتلك بيلينجهام 24 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، وسيكون بيلينجهام أول لاعب إنجليزي يمثّل ريال مدريد منذ ديفيد بيكهام الذي رحل في 2007.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن بيلينجهام على وشك الغياب عن المنتخب الإنجليزي في تصفيات أمم أوروبا 2024 في شهر يونيو المقبل، مع تزايد الشكوك بشأن احتياجه للخضوع لعملية جراحية في الركبة.