page hit counter

يويفا يوفر مواصلات مجانا في بودابست لحاملي تذاكر نهائى الدورى الأوروبى

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا " توفير المواصلات بشكل مجاني في بودابست عاصمة المجر اليوم لكل حاملي تذاكر نهائي الدوري الأوروبي بغرض تفادي الازدحام.

ويلتقي فريقا إشبيلية ضد روما في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست في نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023، وسط حالة من الشغف لجماهير نادي العاصمة الباحثة عن اللقب القاري الثاني بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

يختتم موسم الدوري الأوروبي 2022/23 في ملعب بوشكاش أرينا في بودابست اليوم 31 مايو 2023 حيث تم افتتاح الملعب رسميًا في عام 2019 ، وهو يتسع لأكثر من 65000 شخص في موقع استاد المنتخب المجري القديم ، والذي تم تسميته أيضًا تكريماً لمهاجم هونفيد وريال مدريد السابق فيرينك بوشكاش.

يدخل فريق إشبيلية المباراة بحثاً عن التتويج باللقب السابع في تاريخه بعدما استطاع الفوز في 6 نسخ سابقة ليواصل تحطيم رقمه القياسي كأكثر الفرق تحقيقاً للقب.

في المقابل يمنى نادي روما نفسه بالعودة الى إيطاليا باللقب الأول في الدوري الأوروبي والثأر من الهزيمة التاريخية التي مني بها الفريق قبل سابق في تسعينيات القرن الماضي في نفس المسابقة.

وتلقى نادي روما دفعة معنوية قبل يومين من المباراة بعودة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا للتدريبات الجماعية بعدما غاب الفترة الماضية وتحديداً المباريات الثلاث لروما في الدوري الإيطالي.

إشبيلية ضد روما

ويعول البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما على تاريخه المضيء في نهائيات البطولات القارية خاصة وأنه لم يعرف طعم الخسارة في 5 مباريات نهائية قبل مواجهة اليوم.