page hit counter

كولر يناقش مع معاونيه برنامج الإعداد لمباراة الوداد فى نهائى أفريقيا

يناقش مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع معاونيه برنامج التحضير لمباراته ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الأحد المقبل، من حيث الحصص التدريبية والجرعات البدنية التي سيؤديها اللاعبين حتى موعد مباراة الذهاب يوم الأحد، من أجل تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل للظهور بمستوى قوي في موقعة استاد القاهرة قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء العودة. ويرغب كولر في تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها مع عقد محاضرات فنية واطلاعهم على مقاطع فيديو لمباريات الوداد من أجل التعرب على طريقة لعب الفريق المغربي وأهم الأوراق في صفوفه، وأسلوبه في بناء الهجمة واختراق صفوف المنافسين ووضعيته في الحالة الدفاعية أيضا، من أجل الحد من خطورة بطل المغرب وتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز بنتيجة مطمئنة في لقاء الذهاب بالقاهرة.

على صعيد متصل، عبر مارسيل كولر عن رضاه عن فوز فريقه على سيراميكا بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27 للدوري، مؤكدا أن سيراميكا منافس صعب، ولكن بإمكاننا اللعب أفضل من ذلك في هذه المباراة".

قال كولر، خلال المؤتمر الصحفي: "بعدما أحرزنا هدف التقدم تحصّل المنافس على أكثر من فرصة للتعادل، وكان من الممكن معاقبتنا، ولكن الأمور سارت بشكل جيد وحققنا الفوز وهو الأهم".

وأضاف: "لو لعبنا بهذا الشكل في مباراة نهائي إفريقيا ضد الوداد المغربي، الأمر لن يكون كافيا ونحتاج إلى تركيز أكبر وحماس أكثر من ذلك لحسم المباراة لصالحنا".

وتابع: "نواجه مشكلة أن نسبة إحراز الأهداف من الفرص التي تصلنا قليلة، ونواجه غياب التركيز أمام المرمى وهي من أكثر العوامل التي تتسبب في إهدار الفرص وكذلك غياب الشراسة والغل في تسديد الكرة صوب مرمى المنافس".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: ليس لدي لاعب أساسي وآخر احتياطي، وطبيعي أن يكون هناك لاعبون يحصلون على دقائق أكبر، ولكن الكل يشارك ويحصل على الفرص والجميع مستواهم متقارب خلال المشاركة".

وعن استبعاد أيمن أشرف من حساباته، قال كولر إن اللاعب يُعتبر رقم 5 فى مركزه وعقد معه أكثر من جلسة للتأكيد له أن استبعاده فنى وليس لأى أسباب أخرى.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com