page hit counter

الهلال يواجه الرائد فى آخر مواجهات الدورى السعودى

يسدل الستار اليوم على منافسات الدوري السعودي بمواجهة الهلال والرائد اليوم ، والتي تقام في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي اليوم

تقام في التاسعة مساء على استاد الأمير فيصل بن آخر مباريات منافسات الدوري السعودي بمواجهة الهلال والرائد، ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 56 نقطة بينما يأتى الرائد فى المركز التاسع برصيد 34 .

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي اليوم

كانت قد كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حسم موقفه من عرض نادي الهلال السعودي خلال الموسم القادم 2023 / 2024.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ولا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.

وأكدت شبكة "footmercato" الفرنسية أن ميسي وافق على العقد التاريخي المقدم من نادي ‎الهلال السعودي، تحت عنوان: خورخي ميسي قبل عرضًا بقيمة 1.2 مليار يورو لابنه!.

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي اليوم

ذكرت تقارير صحفية عن فتح باب المفاوضات لإدارة نادي الهلال مع إيزاك زي لي، وكيل أعمال الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الفريق ، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي الموسم الجاري. وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن وكيل اللاعب حضر إلى الرياض، من أجل بحث مستقبل جانج مع الفريق الأزرق، إذ يرغب الأخير في تمديد العقد موسمًا إضافيًا آخر. وانضم هيون سو إلى الهلال في ميركاتو صيف عام 2019، قادمًا من طوكيو الياباني، ومن ثم مددت عقده موسمًا آخر في يونيو من العام الماضي. ولعب الكوري الجنوبي 146 مباراة بقميص الأزرق، سجل فيها 6 أهداف وصنع 4، وحقق معه ثمانية ألقاب. ويواصل الكوري الجنوبي علاجه في العيادة الطبية بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامَّة، غاب على إثرها عن مواجهة فريقه أمام العدالة، ضمن الجولة 28 من الدوري السعودي، والتي خسرها الأزرق بنتيجة 0ـ2.