page hit counter

النصر يواجه الفتح فى مواجهة تحصيل حاصل بالدورى السعودى

يلتقى فريق النصر السعودى مع ضيفه الفتح، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر ضد الفتح، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، فى الجولة الثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي بالموسم الكروى الجارى 2022-2023.

وتعد مواجهة اليوم بمثابة تحصيل حاصل لفريق النصر بعدما نجح فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد فى التتويج باللقب.

واكتفى النصر بالحصول على وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة، فيما يأتى الفتح فى المركز السادس برصيد 43 نقطة.

وخسر فريق النصر، بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي 2022 – 2023، لصالح منافسه فريق الاتحاد، بعد تعادله مع مضيفه فريق الإتفاق، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29، من بطولة الدوري السعودي لموسم 2022-2023.

وأكدت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي سيغيب عن مواجهة الفتح في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يغيب عن مواجهة الفتح، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، بسبب راحة منحها له الجهاز الطبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفحوصات الطبية، التي أجراها رونالدو أثبتت سلامة العضلة الضامة من أي تمزق، مع وجود شد بسيط فيها، ليكتفي بتدريبات علاجية برفقة زميليه نواف العقيدي وعلي الحسن.

وتوج فريق اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة التاسعة فى تاريخه، عقب فوزه على الفيحاء بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.