page hit counter

تريزيجيه فى التشكيل الأساسى لـ طرابزون سبور ضد جيرسونسبور بالدورى التركى

تواجد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، فى التشكيل الأساسى لفريقه أمام نظيره جيرسونسبور فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "جيرسون أتاتورك"، بالجولة الـ36 من الدوري التركي.

وجاء تشكيل طرابزون سبور، كالتالى..

تشكيل طرابزون سبور
تشكيل طرابزون سبور

ويحتل طرابزون المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 51 نقطة، فيما يحتل جيرسونسبور المركز الـ16 برصيد 34 نقطة.

ويعيش تريزيجيه حالة من التألق مع طرابزون سبور، آخرها تسجيل هاتريك فى شباك فاتح قرا جمرك وقيادة الفريق للفوز بنتيجة 4-1 بالجولة الأخيرة من المسابقة، وهى الهزيمة التي أطاحت بالأسطورة أندريا بيرلو من تدريب فاتح قرا جمرك.

وارتقى طرابزون سبور بعد الفوز الأخير الى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى التركى الممتاز برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى 6 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 54 هدفاً وتلقى 48.

وخلال هذا الموسم، شارك تريزيجيه فى 39 مباراة مع طرابزون سبور بمختلف المسابقات، وسجل 13 هدفاً وصنع خمسة آخرين ليكون أحد نجوم فريقه هذا الموسم رغم الإصابة التي تعرض لها.

هذا الأمر جعل التقارير التركية تؤكد بأن تألق محمود تريزيجيه خلال الآونة الأخيرة جعل يعيد حسابات الجهاز الفنى والإدارة، خاصة أن تريزيجيه يعد هو أفضل لاعب وهداف طرابزون.

تريزيجيه كان تلقى عرضا مغريا من نادى اتحاد جدة وعرضا مسبقا من أهلي جدة للانضمام إليه فى الميركاتو الصيفي المقبل، ولكنه استطاع التألق أمام فناربخشة وأنقرة جعلت الجهاز الفنى يتراجع عن فكرة بيعه وضرورة الأبقاء عليه فى الموسم الجديد.

تريزيجيه كان قد علق على مستقبله بعد المباراة الماضية وقال:"أنا لاعب في طرابزون سبور وأستمر هنا، أنا فقط أذهب إلى أرض الملعب من أجل طرابزون سبور وأعطي كل تركيزي إلى طرابزون سبور، لا أعرف أي شيء عن المستقبل، أنا سعيد هنا أيضا، أنا هنا حتى نهاية الموسم وليس لدي ما أقوله عن المستقبل ، ولا أعلم".

نادي طرابزون سبور كان يرحب برحيل تريزيجيه فى الصيف المقبل، بشرط الحصول على مقابل مادى لا يقل عن 6 ملايين يورو، وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور من أستون فيلا الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية 2022 مقابل أربعة ملايين يورو.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com