page hit counter

داني سيبايوس يحسم مستقبله خلال ساعات ويفاضل بين عروض إسبانية وإيطالية

يفاضل داني سيبايوس لاعب ريال مدريد بين عدة عروض حالياً على رأسها الميرنجي لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله في الموسم القادم وبداية فترة الإعداد مبكراً.

وتلقى داني سيبايوس عدة عروض إسبانية وإيطالية أبرزها تقديم إدارة نادي ريال مدريد عرض يقضي ببقاء اللاعب لعدة سنوات 3 أو 4 مقابل الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه حالياً في صفوف الميرنجي.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية فإن نادي ريال مدريد يرغب في الإبقاء على اللاعب الا أن الأخير لديه مخاوف من تراجع دوره بسبب تجديد عقد لوكا مودريتش مع التقارير الخاصة بالتعاقد مع جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ما يجعله يجد صعوبة في الحصول على دقائق بالتشكيل الأساسي للفريق الموسم القادم.

وأكدت الصحيفة أن نادي أتلتيكو مدريد يرغب هو الأخر في الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوف الفريق وهو ما وضع سيبايوس في حيرة شديدة في المفاضلة بين قطبي العاصمة الإسبانية.

وواصل التقرير تأكيده اهتمام عدة أندية إيطالية بالحصول على خدمات سيبايوس وهي نابولي ولاتسيو بالإضافة إلى قطبي ميلان.

وأكد التقرير أن داني سيبايوس الذي يقضي إجازة حالية يستعد لحسم القرار خلال الساعات المقبلة لمعرفة مستقبله رسمياً مع الفريق الذي سيلعب له ويبدأ معه فترة الاعداد مبكراً.

في سياق متصل، يبحث الريال عن مهاجم جديد، لكنها مهمة ليست سهلة بالنظر إلى أن إيرلينج هالاند، وكيليان مبابي سيكونان متاحين في عام 2024، ما يضع قيودًا على ميركاتو الميرنجي، الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن الأسماء التي يدرسها ريال مدريد لدعم مركز رأس الحربة، هي: روبرتو فيرمينو (ليفربول)، وهاري كين (توتنهام)، ودوسان فلاهوفيتش (يوفنتوس)، وجونزالو راموس (بنفيكا).
وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن هاري كين يعد الخيار الأول لدى أنشيلوتي، لكن تظل الأزمة في أن توتنهام سيطلب الكثير من الأموال للموافقة على رحيله.
ومع وضع الصفقات المحتملة (مبابي وهالاند) فى الاعتبار، فإن فيرمينو يعد الخيار الأقل تكلفة فى ميركاتو ريال مدريد، لأنه سيأتي مجانا، ويتمتع بخبرة اللعب في فرق النخبة، بالإضافة إلى أنه يشبه كريم بنزيما في أسلوب لعبه.