page hit counter

فيديو الشيخ ممدوح عامر يغني ويرقص في فرح شعبي على أغنية دارت الأيام لأم كلثوم

في مقطع مصور مثير للجدل ظهر الشيخ ممدوح عامر أحد مشاهير قراء القرآن الكريم، يتمايل على إحدى أغنيات المهرجانات داخل أحد الأفراح الشعبية، وهو ما تسبب في إثارة حالة كبيرة من الجدل وصدور رد قوي من نقابة قراء القرآن الكريم.

وتداول العديد من مستخدمي ومواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصول للشيخ ممدوح عامر، والذي يظهر فيها الشيخ خلال تواجده في أحد الأفراح الشعبية، ويقف بجوار فرقة شعبية ويتمايل على مقطع أمر عذاب في أغنية دارت الأيام للمطربة الراحلة أم كلثوم.

ولم يكتف الشيخ ممدوح عامل برقصه على أنغام الأغنية بل أمسك بالميكروفون ليبدأ في غناء مقطع الأغنية ليتفاعل من يتواجدون في الفرح على صوته بالرقص من حوله.

وكشفت مصادر أن المقطع المصور للشيخ ممدوح عامر قد جاء خلال احتفال الأخير بزواج شقيقه، وكان يحاول إظهار السعادة بزفاف شقيقه على هذه الطريقة.

من جهته على نقيب قراء الجمهورية وشيخ عموم المقارئ المصرية، ومحفظي وقراء القرآن الكريم، الشيخ محمد صالح حشاد، على الفيديو المتداول مستنكراً ما جاء فيها.

وقال إنه الأولى بالشيخ محمود عامر أن يحترم الشيخ القرآن الكريم الذي يحصل على دخله منه، والذي جهل اسمه يتردد بين الناس، مضيفاً أنه من للأسف الشديد لم يفعل الشيخ هذا الأمر ولكنه قد هبط لمستوى متدني ولا يليق بأهل القرآن الكريم.