page hit counter

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الاثنين 22 / 5 / 2023

أقيمت اليوم الاثنين ثلاث مباريات في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، جمعت الزمالك مع الاخلية والمقاولون مع طلائع الجيش والمصري مع الاتحاد السكندري.

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الاثنين 22 / 5 / 2023 كالتالي:

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري الزمالك يتعادل 1/1 مع الداخلية فى الدورى العام تعادل فريقا الزمالك والداخلية بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز على ستاد السويس الجديد. تقدم الزمالك برأسية سيف الجزيرى فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل ان يتعادل سمير فكرى للداخلية من ركلة جزاء فى الدقيقة 75.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 47 نقطة ، بينما قفز الداخلية إلى 17 نقطة.

التعادل السلبى يحسم مباراة المقاولون العرب والطلائع فى الدورى حسم التعادل السلبى مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش، التى أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التايعة والعشرين من بطولة الدوري المصرى الممتاز. وطالب لاعبو طلائع الجيش الحكم بركلة جزاء فى الدقيقة 90 بعد تدخل محمود أبو السعود على رأس أحمد أيمن منصور، إلا أن الحكم حمادة القلاوى لم يحتسب شيئا ووافقه حكام الفيديو الرأى. المصرى البورسعيدي يفوز على الاتحاد السكندري 2-1 فى الدوري نجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين. تقدم مابولولو للاتحاد السكندري في الدقيقة 25، وتعادل جيرندو للمصري البورسعيدي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء ، ويتقدم الياس جلاسي للمصري في الدقيقة 73 من ركلة جزاء .
تقدم الزمالك برأسية سيف الجزيرى فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل ان يتعادل سمير فكرى للداخلية من ركلة جزاء فى الدقيقة 75.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 47 نقطة ، بينما قفز الداخلية إلى 17 نقطة.

حسم التعادل السلبى مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش، التى أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التايعة والعشرين من بطولة الدوري المصرى الممتاز. وطالب لاعبو طلائع الجيش الحكم بركلة جزاء فى الدقيقة 90 بعد تدخل محمود أبو السعود على رأس أحمد أيمن منصور، إلا أن الحكم حمادة القلاوى لم يحتسب شيئا ووافقه حكام الفيديو الرأى. نجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين. تقدم مابولولو للاتحاد السكندري في الدقيقة 25، وتعادل جيرندو للمصري البورسعيدي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء ، ويتقدم الياس جلاسي للمصري في الدقيقة 73 من ركلة جزاء .