page hit counter

تريزيجيه يساهم في التهديف 3 مباريات متتالية لأول مرة مع طرابزون سبور

كشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية رقم مميز للدولي المصري محمود تريزيجيه مع نادي طرابزون سبور لأول مرة منذ الانتقال اليه من صفوف أستون فيلا بعدما سجل أمام فاتح قرا جمرك في المواجهة التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 4-1 والتي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب "شينول جونيش"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري التركي للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، فإن تريزيجيه ساهم في أهداف بثلاث مباريات متتالية (4 أهداف وأسيست)، لأول مرة في مسيرته مع طرابزون سبور في بطولة الدوري.

وتُعد تلك هي المرة الأولى التي يسجل فيها تريزيجيه هدفًا من خارج منطقة الجزاء، لأول مرة في الدوري التركي منذ مارس 2019 ضد أخيسار بيليديا.

فيما منحت شبكة سوفا سكور العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية الدولي المصري محمود تريزيجيه لقب أفضل لاعب في مباراة طرابزون سبور ضد فاتح قرا جمرك.

وحصل محمود تريزيجيه على تقييم 9 درجات بعدما قاد فريقه هجومياً بشكل لافت كما باتت مباراة اليوم هي الأفضل في الموسم الحالي للنجم المصري مع فريقه سواء في الدوري التركي أو البطولات القارية التي شاركوا فيها.

سجل أهداف المباراة كل من مارك بارترا ومحمود تريزيجيه هاتريك في الدقائق 8، 20، 35، و51 على التوالي لصالح فريق طرابزون سبور، بينما جاء هدف فاتح قرا جمرك مباي دياني في الدقيقة 14.

وارتقى طرابزون سبور الى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى التركى الممتاز برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى 6 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 54 هدفاً وتلقى 48.

بينما يتواجد فريق فاتح قرا جمرك في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل والخسارة في مثلهم وتسجيل 69 هدفاً وتلقى 62.

وشارك محمود تريزيجيه أساسياً في التشكيل الرسمي للمباراة التي أقيمت بينهما اليوم ليواصل الفرعون صحوته الكبيرة في الدوري التركي الممتاز.

وقام المدير الفني لفريق طرابزون سبور باستبدال محمود تريزيجيه في الدقيقة 88 من عمر اللقاء بعدما اطمأن الى نتيجة اللقاء التي دفعت الفريق بشكل كبير في الدوري التركي الممتاز.

وخلال هذا الموسم، شارك تريزيجيه فى 39 مباراة مع طرابزون سبور بمختلف المسابقات، وسجل 13 هدفاً وصنع خمسة.

وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور من أستون فيلا الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية 2022 مقابل أربعة ملايين يورو.

وكان نادى طرابزون سبور أدان ما حدث من ساميت أكايدين لاعب فنربخشه عقب تعديه على تريزيجيه وبصقه على لاعب منتخب مصر أثناء سجوده عقب احتفاله بالهدف.

ونشر طرابزون بيانا رسميا عبر موقعه وعبر حسابه على "تويتر" جاء فيه، "هذا مثير للاشمئزاز، ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال المباراة التى لعبناها مع فنربخشه فى 18 مايو 2023".

وأضاف طرابزون سبور "أنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أمكايدين على لاعبنا تريزيجيه، بينما كان يسجد عقب احتفاله بهدفه".

وتابع بيان طرابزون، "نتوقع أن يتكاتف جميع أصحاب المصالح والاتحاد التركي لكرة القدم وخاصة نادي فنربخشه لاتخاذ إجراءات على الفور".

وأكمل، "ندعو المجتمع الرياضي بأكمله للتكاتف ورفض مثل ذلك التصرف العدواني وحماية قيم كرة القدم الحقيقة حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام".