page hit counter

يوفنتوس يتأخر بثنائية أمام إمبولي في 3 دقائق بالشوط الأول.. فيديو

تأخر فريق يوفنتوس أمام مضيفه إمبولى بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

جاءا هدفا أصحاب الأرض عبر الثنائي فرانشيسكو كابوتو من ركلة جزاء في الدقيقة 18، وأضاف سباستيانو لوبيرتو الثاني في الدقيقة 21.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: جاتي، بريمير، ساندرو، باربيري/ الوسط: رابيو، لوكاتيلي، ميريتي، كوستيتش/ الهجوم: ميليك، فلاهوفيتش.

ويخوض يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز الثاني فى جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الثالث إنتر ميلان، بينما يحتل إمبولى المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.

ويبحث اليوفى عن مواصلة انتصاراته فى الكالتشيو هذا الموسم، بعدما حقق فوزا مهما على كريمونيزي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى يوفنتوس لتجاوز أحزانه الأوروبية بعدما سقط أمام إشبيلية مؤخرا بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب استاد "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لنسخة 2023.