page hit counter

باريس سان جيرمان يقترب من خلع نيمار باتفاق مالي مشترك مع اليونايتد

اقترب نادي باريس سان جيرمان من خلع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا والموافقة على اتفاق مالي مشترك يقضي برحيل اللاعب الى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

باريس سان جيرمان

ويبحث نادي باريس سان جيرمان الى ايجاد نادي يرحل من خلاله نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد التأكد من عدم الحاجة الفنية للاعب خلال الموسم القادم.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن نادي باريس سان جيرمان يكثف من مفاوضاته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يقضي بضرورة التوصل الى اتفاق مالي مشترك بحيث يتحمل الفريق الباريسي جزء من راتب اللاعب.

وأوضح التقرير أن نادي مانشستر يونايتد لن يقبل بدفع الراتب الفلكي الذي يتقاضاه نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان بالرغم من ثراء الفريق الإنجليزي.

وأشار التقرير أن نيمار دا سيلفا منفتح حالياً على الخروج من فريق باريس سان جيرمان كما أن صراع مانشستر يونايتد على العودة مجدداً للظهور في دوري أبطال أوروبا يزيد من حظوظ انتقال اللاعب اليه خلال الفترة الحالية.

باريس سان جيرمان

في سياق آخر كشفت تقارير صحفية عالمية أن كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، يريد التعاقد مع ماركو فيراتي نجم وسط فريق باريس سان جيرمان الموسم المقبل، لاسيما بعدما ألمح اللاعب برغبته فى الخروج من النادي الباريسى. وكانت تقارير اسبانية قد ذكرت أن اللاعب، الذى قضى 10 مواسم فى باريس سان جيرمان ومدد عقده حتى عام 2026، فى وقت سابق من هذا العام، غير سعيد فى النادي ويريد الرحيل. ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي حريص على التعاقد مع لاعب خط الوسط الإيطالي فى الصيف، لكن المشكلة الوحيدة في هذه الخطوة هى مديري الناديين، الذين لا يتمتعون بعلاقات جيدة. وتوجد حالة من الانقسام داخل النادي الباريسي بشأن فيراتي، ففى الوقت الذى يرحب فيه المستشار الرياضي لباريس لويس كامبوس برحيل اللاعب الإيطالي، فإن رئيس النادي ناصر الخليفي يريد الاحتفاظ بخدماته. وكان فيراتي قد تلقى عروض من الدوري الإيطالي للعودة من جديد، وكذلك من الدوري السعودي، فور علمهم برغبة اللاعب في الرحيل عن عن باريس.