page hit counter

يوفنتوس يتلقى ضربة جديدة ويسقط أمام إمبولي برباعية.. فيديو

خسر فريق يوفنتوس أمام مضيفه إمبولى بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

تقدم أصحاب الأرض بثنائية في الشوط الأول عبر الثنائي فرانشيسكو كابوتو من ركلة جزاء في الدقيقة 18، وأضاف سباستيانو لوبيرتو الثاني في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني، ضاعف كابوتو النتيجة لصالح فريقه ليسجل الهدف الثاني له في الدقيقة 47، قبل ان يقلص فيدريكو كييزا الفارق للبيانكونيري في الدقيقة 85، وفي الدقيقة 93 سجل روبيرتو بيكولي هدف إمبولي الرابع.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: جاتي، بريمير، ساندرو، باربيري/ الوسط: رابيو، لوكاتيلي، ميريتي، كوستيتش/ الهجوم: ميليك، فلاهوفيتش.

وبهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 59 نقطة بعد قرار خصم 10 نقاط منه، بينما يحتل إمبولى المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة.

وخسر نادي يوفنتوس 10 نقاط من رصيده في الدوري الإيطالي وتراجع إلى المركز السابع، بعدما أصدرت محكمة الاستئناف الفيدرالية حكمها بشأن فضيحة مكاسب رأس المال، وذلك قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وفشل يوفنتوس في تجاوز أحزانه الأوروبية بعدما سقط أمام إشبيلية مؤخرا بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب استاد "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لنسخة 2023.