page hit counter

يوفنتوس ضيفا ثقيلا على إمبولى فى الدوري الإيطالي الليلة

يحل فريق يوفنتوس الإيطالى ضيفا ثقيلا على إمبولى، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتقام مباراة إمبولي ضد يوفنتوس فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "كارلو كاستيلاني"، فى الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

ويخوض يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز الثاني فى جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الثالث إنتر ميلان، بينما يحتل إمبولى المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.

ويبحث اليوفى عن مواصلة انتصاراته فى الكالتشيو هذا الموسم، بعدما حقق فوزا مهما على كريمونيزي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى يوفنتوس لتجاوز أحزانه الأوروبية بعدما سقط أمام إشبيلية مؤخرا بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب استاد "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لنسخة 2023.

وتعادل فريقا يوفنتوس ضد إشبيلية إيجابيا بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس قبل الماضى على ملعب "أليانز ستاديوم".

من جانبه، رد ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، على الأنباء التى ترددت حول مغادرة السيدة العجوز عقب نهاية الموسم الجارى 2022-2023.

وقال مدرب يوفنتوس فى مؤتمر صحفي اليوم، "الحديث عن المستقبل فى الوقت الحالي لا معنى له، لدينا 3 مباريات مهمة، وعلى أرض الملعب يجب أن يظل يوفنتوس بالمراكز الأربعة الأولى".

أكد أليجري خلال تصريحاته قائًلا، "لدي عقد لمدة عامين، وسأبقى هنا بنسبة 100%، فيما يتعلق باختياراتي أنا أقرر لنفسي وليس للآخرين".

وحول أحاسيس لاعبي يوفنتوس بعد وداع الدوري الأوروبي، رد مدرب اليوفي: "يجب أن تكون روح الفريق الذي سيتعين عليه الرد بعد إقصائه من الدوري الأوروبي، يجب أن نحافظ على المركز الثاني في الترتيب وستكون نتيجة مهمة لأنه في العامين الماضيين حقق يوفنتوس المركز الرابع".