page hit counter

ملخص وأهداف فالنسيا ضد الريال 1-0 في الدوري الإسباني.. فيديو

حقق فالنسيا فوزا مستحقا على حساب الريال بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

جاء هدف فريق فالنسيا عن طريق اللاعب دييجو لوبيز نوجويرول في الدقيقة 33 من عمر المباراة، وأشهر حكم اللقاء الطرد المباشر للنجم البرازيلي فينسيوس جونيو في الدقيقة 97 من عمر اللقاء للاعتداء على لاعبين الفريق المضيف وسط أحداث مؤسفة شهدتها الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وتراجع فريق ريال مدريد إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 70 هدفاً وتلقي 33.

بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 17 لقاء وتسجيل 39 هدفاً وتلقي 41.

وفشل فريق الريال في حصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خاصة فى ظل الملاحقة المستمرة من جانب الأتليتي صاحب المركز الثالث برصيد 69 نقطة.

كما فشل ريال مدريد في مصالحة جماهيره اليوم، بعدما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا أمام مان سيتي بخسارة قاسية 0-4 فى إياب الدور نصف النهائي على ملعب "الاتحاد".

وارتضى ريال مدريد بلقب وحيد في موسم 2022-2023 هو بطولة كأس ملك إسبانيا، خاصة بعدما خسر لقبي الدوري الإسباني لصالح برشلونة ووداع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، وخسارة لقب كأس السوبر الإسباني يناير الماضي.

وعلى الرغم من الخروج الأوروبي أمام مان سيتي، أعلنت إدارة ريال مدريد بقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مقعد القيادة الفنية للميرنجي ولا نيه لإقالته.

ونجح فالنسيا في الابتعاد مؤقتاً عن مناطق الهبوط مستفيداً من الأرض والجمهور ما جعله يزيد من أوجاع ريال مدريد وخرج بالنقاط الثلاث.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: كامافينجا، تشواميني، سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، أسينسيو.