page hit counter

أخبار الزمالك اليوم الأحد 21-5-2023

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأحد 21-5-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: يغيب 11 لاعبا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك في مباراة الداخلية، المقرر لها غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

الزمالك يخسر أمام بطل تونس فى نهائى البطولة الأفريقية للطائرة

خسر فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى أحمد عاشور، أمام نظيره مولودية بوسالم التونسى "المنظم"، 3/2 فى نهائى البطولة الأفريقية للأندية المقامة بتونس. 11 لاعبا يسجلون غيابا عن صفوف الزمالك فى مباراة الداخلية

يغيب 11 لاعبا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك في مباراة الداخلية، المقرر لها غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية.. غياب 6 لاعبين وضم محيى جمعة أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة الداخلية غدا الاثنين باستاد السويس الجديد، فى إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمود حمدى الونش

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشخيص الخاص بإصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، بعد إصابته فى مواجهة الإسماعيلى بالدورى.

"ونش" الزمالك يترقب وصول تأشيرة السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبي ينتظر محمود حمدي الونش، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الحصول على تأشيرة السفر إلى ألمانيا للخضوع للعملية الجراحية بعد قطع الرباط الصليبى فى القدم اليسرى، خلال مشاركته في مواجهة الإسماعيلي، والتي انتهت بفوز الدراويش بنتيجة 2 / 1، ولم يستطع الونش استكمال المباراة بسبب الإصابة. أحمد فتوح يواصل التأهيل فى الزمالك بسبب معاناته من إصابة بالعضلة الخلفية

يواصل أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الزمالك، التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بسبب معاناة اللاعب من الإصابة فى منشأة العضلة الخلفية، وهى الإصابة التي تجددت لدى اللاعب الفترة الأخيرة، لاسيما أن الإدارة البيضاء تراجعت عن مقترح سفر اللاعب إلى ألمانيا برفقة محمود الونش لتلقى العلاج المناسب، خاصة بعدما شهدت الأيام الماضية تحسن في حالة اللاعب.

الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً الليلة استعداداً لمواجهة الداخلية فى الدوري يدخل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تحت قيادة الكولومبي كارلوس أوسويرو، معسكر إعداد مغلقا استعدادًا لمواجهة الداخلية، المقرر لها غدًا الاثنثن، باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى، لاسيما أن الفريق الأبيض كان حصل على راحة من التدريبات يوم الجمعة، بعد الفوز على أسوان بهدف دون رد، واستأنف الفريق تدريباته أمس السبت.