page hit counter

أتلتيكو مدريد يكتسح أوساسونا بثلاثية ويضمن المشاركة فى أبطال أوروبا.. فيديو

فاز أتلتيكو مدريد على حساب أوساسونا بنتيجة 3-0 فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من يانيك كاراسكو، ساول نيجويز، وأنخيل كوريا في الدقائق 44، 62، و83 على التوالي من عمر المباراة التي أقيمت بينهما.

بهذه النتيجة ضمن نادي أتلتيكو مدريد المشاركة رسمياً في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم 2023-2024 بعد وصوله الى النقطة 72.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد وصافة جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 72 نقطة ، جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 63 هدفاً وتلقي 27 هدفا.

فيما يأتي فريق أوساسونا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى الاسباني برصيد 47 نقطة من إجمالي 35 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 8 وخسارة 14 وتسجيل 32 وتلقي 39.

وتجاوز أتلتيكو مدريد أحزانه بعدما تلقى مؤخرا هزيمة قاسية أمام إلتشي بنتيجة 0-1 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب مانويل "مارتينيز فاليرو"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022/2023.

فيما توقفت انتصارات، بعدما حقق فوزا كبيرا في وقت سابق على منافسه ألميريا، بثلاثية أهداف مقابل هدف، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا كالتالى..

حراسة المرمى: إيفو جربيتش

خط الدفاع: أكسيل فيتسل – خوسيه خيمينيز – ماريو هيرموسو – مولينا – ساؤول

خط الوسط: كوكي – دي بول – كاراسكو

خط الهجوم: أنطوان جريزمان – ألفارو موراتا

أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا (1)
أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا (2)
أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا (3)
أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا (4)
أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا (5)
أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا