page hit counter

جماهير مانشستر سيتى تقتحم الملعب احتفالاً بلقب الدوري الإنجليزي.. فيديو

اقتحمت جماهير فريق مانشستر سيتى أرضية ملعب "الاتحاد"، عقب إطلاق صافرة مواجهة تشيلسى احتفالاً بتتويج فريق المدرب بيب جوارديولا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز على ضيفه تشيلسى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت ينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

سجل جوليان ألفاريز هدف الفوز لصالح مان سيتي ضد تشيلسى في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

وتوج فريق مانشستر سيتى، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالى والتاسعة فى تاريخه، بعد الهزيمة التى تلقاها الوصيف أرسنال أمام نظيره نوتينجهام فورست.

ويحتل فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، الصدارة برصيد 88 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أرسنال الوصيف برصيد 81 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في المركز الـ 12 برصيد 43 نقطة.

وتجمد رصيد فريق أرسنال عند النقطة 81 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلفًا لمان سيتي المتصدر برصيد 88 نقطة، ومع تبقي مباراة للجانرز يتوج السيتيزنز بطلاً لمسابقة البريميرليج بفارق نقطة بغض النظر عن نتائج ما تبقي من عمر المسابقة.

حصل فريق مانشستر سيتي على أول لقب من الثلاثية التاريخية هذا الموسم، ويتبقي له نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي امام مان يونايتد يوم 3 يونيو، ونهائي دوري أبطال أوروبا امام إنتر ميلان يوم 10 يونيو.