page hit counter

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تتويج مان سيتي باللقب الثالث على التوالي

يتربع فريق مانشستر سيتى على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما حسم اللقب رسميا للمرة الثالثة على التوالى والتاسعة فى تاريخه.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وفاز فريق مانشستر سيتي على ضيفه تشيلسى بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت ينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويحتل فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، الصدارة برصيد 88 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أرسنال الوصيف برصيد 81 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في المركز الـ 12 برصيد 43 نقطة.

وتوج فريق مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي الموسم الجاري 2022-2023، بعد خسارة أرسنال 0-1 أمام نوتينجهام فورست أمس السبت، بنفس الجولة.

وتجمد رصيد فريق أرسنال عند النقطة 81 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلفًا لمان سيتي المتصدر برصيد 88 نقطة، ومع تبقي مباراة للجانرز يتوج السيتيزنز بطلاً لمسابقة البريميرليج بفارق نقطة بغض النظر عن نتائج ما تبقي من عمر المسابقة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 93 هدفاً وتلقي 31.

بينما تواجد أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 83 هدفاً وتلقي 43.

وجاء نيوكاسل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 12 لقاء وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 32.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي