page hit counter

أبو رجيلة: وجود لجنة فنية بالزمالك كان ضروريًا لمصلحة الفريق

تحدث محمود أبو رجيلة، نجم الزمالك السابق، عن هزيمة الفارس الأبيض أمس أمام الإسماعيلى قائلا، "شخصيا كنت رافضا فكرة وجود مدرب أجنبي الفترة الحالية بسبب كل ما يحدث حاليا من ارتباك فنى يمر به الفريق".

وأضاف أبو رجيلة، فى تصريحات إذاعية، "تمنيت أن يبقى فيريرا مع الفريق لنهاية الموسم، ولو اضطررنا لرحيله فيتولى المهمة أحد أبناء النادى مثل أسامه نبيه أو مدحت عبد الهادى".

وتابع نجم الزمالك السابق، "وجود لجنة فنية للكرة أمر مهم للغاية فهم قادرون على قيادة الكرة فى النادي بشكل جيد، وأعذر أوسوريو لأنه تولى المهمة في توقيت صعب، ومن غير الطبيعي الحكم عليه بعد شهر من توليه المسئولية".

وأكمل تصريحاته، "الزمالك بعيد منذ فترة عن المستوى الفني اللي كان عليه في الموسمين الأخيرين، والأزمات المالية مؤثرة بشكل كبير على الفريق".

وتابع أبو رجيلة، "زمان كنا نعيش في النادي، دلوقتي لو مسكنا ورقة وقلم هتلاقي أولاد الزمالك عددهم قليل الباقين محترفين لا يهمهم ظروف النادي، ومستوى الأجانب الحاليين في الفريق أقل من المحليين بكثير والفريق محتاج بناء بشكل جيد للمواسم المقبلة.

وأتم تصريحاته: "الشباب الموجود حاليا مع الفريق هم أفضل شيئ حصل من السنة اللي فاتت وللأسف بدأ مستوياتهم تتأثر بظروف النادي الأخيرة".