page hit counter

على ماهر يحفز لاعبى فيوتشر بصدارة الدورى للفوز على سموحة

عقد على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، استعداداً للقاء المقبل أمام سموحة بالدوري، وطالب علي ماهر لاعبيه بضرورة استعادة مسار الانتصارات فى المسابقة المحلية، بعد السقوط فى فخ التعادل خلال اللقاء الماضي أمام فاركو، وذلك لاعتلاء قمة مسابقة الدوري، فى ظل انشغال النادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 53 نقطة بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثاني فى جدول مسابقة الدوري برصيد 50 نقطة، وذلك بعدما خاض فيوتشر 26 مباراة، فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 11 وخسر مباراتين، وسجل لاعبو فيوتشر 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 15.

ويستعد فريق فيوتشر، بقيادة على ماهر، لمواجهة سموحة فى المباراة التى تجمع الفريقين فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بمسابقة الدورى باستاد الإسكندرية.

وكان فيوتشر قد تغلب مؤخراً على فريق الأسطول برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر، ليتأهل لأول كرة في تاريخه إلى دور الـ 16. ونجح فريق فيوتشر فى موسمه الأول بالدوري، في حصد بطولة كأس الرابطة بنسختها الأولى، كما اختتم دوري الموسم الماضي في المركز الخامس، ليشارك في الموسم الجاري ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى ودعها من دور المجموعات.