page hit counter

أرسنال فى ضيافة نيوكاسل لملاحقة السيتى على صدارة الدوري الإنجليزي

يحل فريق أرسنال ضيفًا على نيوكاسل يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويخوض فريق أرسنال مباراة اليوم بهدف تحقيق الانتصار على "الماكبايس" لمواصلة ملاحقة مان سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والاستمرار فى المنافسة على اللقب، إذ يحتل "المدفعجية" الوصافة برصيد 78 نقطة.

وبعد 3 تعادلات وهزيمة، نجح نادي أرسنال فى الفوز على تشيلسي بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفقد فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بعد الاستمرار على القمة لفترة طويلة، حيث 9 نقاط قبل الفوز الأخير على تشيلسي بثلاثية وهو ما منح مان سيتي هدية صدارة البريميرليج كما يتبقي للأخير جولة مؤجلة امام برايتون.

ولن تكون مهمة أرسنال سهلة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد، الذي يتسلح بملعبه وجماهيره من أجل الاحتفاظ بموقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 65 نقطوة وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد.

ويسعى فريق نيوكاسل يونايتد لإحباط أهداف أرسنال اليوم، والخروج بالثلاث نقاط من أجل تعزيز موقعه فى جدول مسابقة البريميرليج وإنهاء الموسم متأهًلا إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم في إنجاز تاريخي للماكبايس.

تذاع مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي اليوم، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.