page hit counter

مرموش فى مهمة صعبة مع فولفسبورج أمام دورتموند بالدوري الألماني

ينتظر فريق فولفسبورج، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش ، مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على بوروسيا دورتموند مساء اليوم، الأحد، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن إطار الجولة الـ31 في الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد فولفسبورج

مباراة بوروسيا دورتموند ضد فولفسبورج تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد فولفسبورج في المركز السابع برصيد 46 نقطة.

وكان فولفسبورج فاز على ضيفه ماينز بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الألماني، وشارك عمر مرموش فى المباراة بديلا، وبالتحديد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، بدلا من زميله باتريك فيمر.

بينما تعادل فريق بوروسيا دورتموند ونظيره بوخوم بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رورستاديون"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني أيضا، ويسعى لاستعادة الانتصارات اليوم لمواصلة بايرن ميونخ المتصدر في صراع القمة. وأعلن نادى فولفسبورج الألمانى، في وقت سابق، رحيل عمر مرموش عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده فى نهاية الموسم الجارى 2022-2023.

وأكد أن مرموش سيغادر الفريق الألماني عندما ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضى بتجديد عقده بعد ست سنوات قضاها داخل النادي.

وانضم عمر مرموش إلى نادي فولفسبورج، فى صيف 2020، ويرتبط الدولي المصري بعقد مع الفريق الألماني حتى 30 يونيو 2023.