page hit counter

منافس الزمالك المحتمل.. الشباب يواجه تشرين السورى فى البطولة العربية

يلتقى فريق الشباب السعودى مع نظيره تشرين السورى، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة تشرين ضد الشباب فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني للبطولة العربية.

ويسعى فريق الشباب السعودي لمواصلة انتصاراته في البطولة بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره القوة الجوية العراقي بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، في مباراة الإياب للدور التمهيدي الأول.

وبذلك يتأهل الشباب بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 5-1 إلى الدور التمهيدي الثاني، حيث كان الفريق قد تعادل فى الذهاب مع القوة الجوية بهدف لكل فريق.

فيما تأهل فريق تشرين السوري إلى الدور التمهيدي الثاني على حساب فريق المريخ السوداني بعدما خسر في الذهاب بهدفين مقابل هدف، وفى ملعبه انتصر بهدف نظيف ليستفيد من هدفه خارج الأرض ليتأهل للدور الثاني.

من جانبه، قرر الاتحاد العربي لكرة القدم تثبيت مباراتي الدور الثاني لفريق تشرين في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب، أمام نادي الشباب السعودي بتاريخ 7 و 11 مايو الجارى.

ومن المقرر أن تقام المباراتان في المملكة العربية السعودية على أرض استاد الملك فيصل بن فهد في الرياض في الساعة الثامنة والنصف مساءً، حيث يقام لقاء الذهاب على أرض الفريق السوري (افتراضياً).

وينضم المتأهل من مواجهة الشباب السعودي ضد تشرين السوري إلى المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الزمالك المصري والنصر السعودي، كما سينضم المتأهل من مباراة المحرق البحريني والاتحاد المنستيري التونسي للمجموعة ذاتها.