page hit counter

محمد صلاح: متحمس لتحطيم الأرقام القياسية.. وليفربول بيتى

أكد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن الشئ الأكثر أهمية بالنسبة إليه هو تحقيق الريدز للفوز فى المباريات، مشددا على أن فريقه سيقاتل من أجل مواصلة الانتصارات فى البريميرليج.

وسجل محمد صلاح هدف الفوز لصالح ليفربول على نظيره برينتفورد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023.

وقال محمد صلاح فى تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى المباراة "علينا أن نستمر في الفوز، لا شيء يهم أكثر من الثلاث نقاط، نحتاج فقط إلى الاستمرار".

وأضاف محمد صلاح "أنا أعمل بجد حقا، أنا متحمس لتحطيم الأرقام القياسية وتسجيل الأهداف والفوز مع الفريق"، موضحا "طالما استمر الفريق في الفوز، فهذا هو الشيء الأكثر أهمية، هذا يعني الكثير بالنسبة لي".

وواصل النجم المصرى تصريحاته قائلا "لقد أثبتنا الكثير في الأسبوعين الماضيين، الشباك النظيفة مهمة حقا بالنسبة لنا، نحن أكثر استقرارًا في الوقت الحالي وعلينا الاستمرار". وتابع محمد صلاح "نحن نتدرب بشكل جيد حقا، الجميع سعداء باللعب، لدينا مجموعة جيدة، نحترم بعضنا البعض وسنقاتل"، مضيفا "أنا أشعر وكأنني في بيتى هنا، أنا سعيد".

وأصبح النجم المصري محمد صلاح يحتل المركز الخامس فى قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، برصيد 186 هدفا خلال 302 مباراة خاضها بقميص الريدز فى مختلف المسابقات متساويا مع النجم السابق ستيفن جيرارد.

ووصل محمد صلاح، لاعب ليفربول، لهدفه رقم 100 على ملعب "أنفيلد"، فى جميع المسابقات، وذلك منذ انضمامه لصفوف الريدز فى صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي.

وبعد وصوله إلى هدفه 100 على ملعب الريدز، فى مختلف المسابقات، أصبح النجم المصرى اللاعب الثامن فقط الذي يحقق هذا الإنجاز.

كما نجح محمد صلاح فى تسجيل 30 هدفا بجميع المسابقات للموسم الثالث على التوالي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com