page hit counter

ناصر منسى يواصل التأهيل فى الزمالك لتجهيزه للمباريات المقبلة

أدي ناصر منسي مهاجم الفريق برنامجا علاجيا وتأهيليا خاصا على هامش التدريبات الصباحية اليوم، السبت، استعدادا لمواجهة بروكسي المقبلة فى كأس مصر، يأتي ذلك فى ظل معاناة اللاعب من إصابة بالعضلة الضامة التى تعرض لها الأربعاء الماضى وستبعده عن مران الفريق الأبيض لمدة أسبوعين.

وأجرى الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، فحوصات وأشعة للاطمئنان على اللاعب، وبناءً عليه تم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي له لتجهيزة للفترة المقبلة.

وعقد أوسوريو جلسة مع ناصر منسى للشد من أزره، خصوصاً أن اللاعب يعد من العناصر المهمة فى صفوف الفريق الأبيض بفضل تألقه خلال الفترة الماضية، وطالبه بضرورة الالتزام بالبرنامج المخصص له من أجل العودة سريعاً إلى الملاعب. وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح لاعبو الزمالك راحة من التدريبات الجماعية بالأمس الجمعة لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس من ضغط المباريات فى الدورى،وقضاء وقت مميز مع أسرهم والإطمئنان عليهم.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 43 نقطة حصدها من 25 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 6 مباريات.

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.