page hit counter

محمد صلاح يفتتح أهداف ليفربول أمام برينتفورد فى الدقيقة 13.. فيديو

أحرز النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الهدف الأول فى شباك برينتفورد بالدقيقة 13 من زمن المواجهة المقامة حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، روبرتسون، كوناتى، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: كورتيس جونز، فابينيو، جوتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودى جاكبو.

ليفربول ضد برينتفورد

ويخوض ليفربول صاحب الأرض المباراة رافعا شعار "لا بديل عن الفوز"، أملاً بأن يقتحم المربع الذهبي في الجولات المقبلة من اللحاق بقطار المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعلم محمد صلاح ورفاقه فى ليفربول أن المباريات المتبقية بالنسبة لهم بمثابة مباريات كؤوس، خصوصا أن أى خسائر ستجعل مهمتهم فى بلوغ البطولة القارية صعبة، وبالتالي سيتأهل للدوري الأوروبي فى نهاية المطاف.

كان ليفربول تفوق في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف دون رد على فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة 28، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويأتى في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

ليفربول ضد برينتفورد

وجمع فريق ليفربول رصيد 59 نقطة، بعدما خاص 34 مباراة، فاز 17 مباراة منها وتعادل في 8 مبارات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 66 هدفا فى شباك المنافسين، فيما استقبلت شباكه 42 هدفا.

بينما جمع برينتفورد 50 نقطة بعدما خاص 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 14 مباراة وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدفا في شباك المنافسين، بينما إستقبلت شباكه 44 هدفا.