page hit counter

ميلان ضيفا ثقيلا على روما فى مواجهة قوية بالدورى الإيطالى الليلة

يحل فريق ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره روما، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة روما ضد ميلان، في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية.

ويخوض ميلان مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، خلف أندية نابولى ولاتسيو ويوفنتوس على الترتيب.

فيما يتواجد روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الروسونيري، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 9 لقاءات وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 29.

ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا مهما أمام نظيره ليتشي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإيطالي.

فيما سقط روما مؤخرا أمام أتالانتا بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "جيويس" ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2022-2023.

وكان ميلان قد نجح في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على مواطنه نابولي 2-1 في مجموع مباراتي ربع نهائي البطولة ليضرب موعدا مع جاره وعدوه اللدود إنتر ميلان في ديربي الغضب بالدور نصف النهائي.