page hit counter

تشكيل الرجاء المتوقع أمام الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا الليلة

استقر المدرب التونسي مُنذر الكبير، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، على التشكيل الأساسي الذى سيخوض به مواجهة الأهلي الليلة، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

دوري ابطال افريقيا

ومن المتوقع أن يلعب فريق الرجاء ضد الأهلى بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: جمال حركاس – مروان هدهودي – محمود بنتايك – عبد الإله مدكور. خط الوسط: روجير أوهولو – محمد زريدة – محمد المكعازي – يسري بوزوق.

خط الهجوم: زكريا الهبطي – حمزة خابا.

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى

ويحل فريق الاهلى ضيفاً ثقيلا على الرجاء المغربي على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى اللقاء المقرر له العاشرة مساء اليوم، السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وتسبب التوقيت الصيفى فى إقامة مباراة الاهلى فى العاشرة مساءاً بدل من التاسعة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربى

تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والرجاء المغربى، كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

يعد الأهلي هو النادي الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 مرات، متفوقا على مازيمبي الكونغولي ومواطنه وغريمه الزمالك بفارق 5 ألقاب.

وتوج الأهلي بنسختي 2019-2020 و2020-2021، ثم خسر النسخة الماضية على يد الوداد المغربي الذي جرده من اللقب بالفوز 2-0.

ويستهدف الأهلي تحقيق الفوز على الرجاء من أجل المضي قدما واستعادة بطولته المُفضلة

ترتيب الرجاء فى الدوري المغربي

بينما آخر فوز لفريق الرجاء بشكل عام كان أمام سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مطلع أبريل الجاري، وعقب تلك المواجهة تعادل الرجاء ضد الوداد ثم خسر أمام الفتح الرباطي قبل أن يتأهل بركلات الترجيح فى كأس العرش المغربي، وأخيرا يتعادل مع شباب السوالم الرياضي.

وحقق فريق الرجاء المغربى أرقاما سلبية بالجملة فى منافسات الدوري المغربي الاحترافى قبل الأهلي في إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا في الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ومحليا ، تعادل فريق الرجاء سلبيا أمام شباب السوالم الرياضي على ملعب مركب محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المغربي فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة الأهلي السبت في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة.

وفشل الرجاء فى تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات، حيث تعثر الرجاء فى مسابقة الدوري للمباراة الرابعة على التوالي بتعادلين وخسارتين.

وشهد اللقاء طرد لاعبى الرجاء عبد الإله مدكور والجزائري عبد الرؤوف بن غيث، وتجمد رصيد الرجاء عند 35 نقطة فى المركز الخامس بفارق 14 نقطة عن الوداد المتصدر مؤقتا بعد فوزه على اتحاد طنجة.

ويعود آخر فوز لفريق الرجاء في الدوري إلى 4 مارس الماضي عندما تغلب على شباب المحمدية بهدف دون مقابل.