page hit counter

كريستيانو رونالدو يعادل رقم مولر ويهدى قميصه لمدرب الرائد السعودى

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح نادى النصر السعودي، تألقه مع فريقه "العالمى" خلال منافسات الدورى السعودي للمحترفين، بعدما قاد الفريق للفوز على الرائد برباعية نظيفة فى ملعب بارك بالرياض.

كريستيانو رونالدو

وقاد كريستيانو رونالدو فريقه لإيقاف نزيف النقاط واكتساح ضيفه الرائد 4-0 في مباراة الجولة الـ24 من الدوري السعودي وسط تقديم أداء قوى وممتع.

وتعتبر اللقطة الأبرز للدون رونالدو، التي جمعته مع ماريوس سوموديكا المدير الفني للرائد، عقب المباراة، عندما ظهر المدرب الروماني وهو يُطارد رونالدو للحصول على قميصه، وما كان من رونالدو إلا التوقف ومنحه إياه مع ابتسامة عريضة على وجهه، ونال رد فعل رونالدو الإيجابي استحسان الجميع.

مدرب الرائد سوموديكا يطلب تيشيرت الأسطورة كريستيانو رونالدو 💛#النصر_الرايد pic.twitter.com/1wMkLm2iBK

— صقرالخالدي (@Sqr_alkhaldy) April 29, 2023

أرقام كريستيانو رونالدو

وعادل كريستيانو رونالدو رقم الألمانى جيرد مولر كأكثر لاعب سجل أهدافا بالرأس فى تاريخ كرة القدم، حيث سجل رونالدو هدفه رقم 144 بالرأس معادلا رقم جيرد مولر 144، ومتفوقا على كل من سانتيانا 125، بيليه 124 هدفا، وخاريد بورجيتي 123، وتيلمو زارا 122، وهاكان سوكر 115، وساندور كوتشيس 107، و دي ستيفانو 104 أهداف.

أخبار كريستيانو رونالدو

ووصل كريستيانو رونالدو، إلى هدفه رقم 12 مع النصر في منافسات الدورى السعودي للمحترفين محتلا المركز الخامس في سباق هدافو الدوري السعودي حتى الآن ويتبقى 6 جولات فقط على نهاية الدوري والذى جاء كتالي :

أوديون إيجالو 18 هدفا

عبد الرزاق حمد الله 18 هدفا

أندرياس تاليسكا 16 هدفا

فراس البريكان (الفتح) 13 هدفًا.

كريستيانو رونالدو 12 هدفا

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، خاف الاتحاد صاحب الصدارة برصيد 59 نقطة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com