page hit counter

ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش وقرب انتهاء موسمه

أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي تعرض النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة جديدة قد تُبعده حتى نهاية الموسم، من دون تحديد مدة الغياب بدقة، فى حين ينتهي عقد اللاعب مع النادي يونيو المقبل، ولم يتم الإعلان عن تجديده.

وتعرّض النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة جديدة قد تبعده حتى نهاية الموسم، بعد إعلان ناديه ميلان الإيطالي السبت إصابته على مستوى ساقه اليمنى.

ولم يحدّد ميلان مدة غياب إبراهيموفيتش، لكنه تحدّث عن "أمل ضئيل" بعودته قبل انتهاء الموسم مطلع يونيو المقبل فى إيطاليا.

وتعرّض المهاجم صاحب الـ 41 عاماً للإصابة خلال عملية الإحماء، قبل فوز ميلان على ليتشي 2-0 الأسبوع الماضي، وسيحل ميلان ضيفاً على روما اليوم السبت في الجولة الثانية والثلاثين من "سيري أ" حيث يحتل المركز الرابع.

ولم يشارك زلاتان كثيراً في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي هذا الموسم، حيث عاد إلى الملاعب في فبراير بعد خضوعه لجراحة في ركبته اليسرى في مايو 2022. وكان اللاعب عبّر عن رغبته بخوض كاس أوروبا 2024 مع منتخب بلاده عندما سيكون بعمر الثانية الأربعين.

واستهل مباراة واحدة مع الفريق اللومباردي هذا الموسم، خلال الفوز على أودينيزي 3-1 في مارس الماضي، عندما أصبح أكبر مسجل في تاريخ الدوري المتوج ميلان بلقبه الموسم الماضي.

وتلقي هذه الإصابة بمزيد من الشكوك حيال اعتزال محتمل لإبراهموفيتش في نهاية الموسم، إذ ينتهي عقده في يونيو ولم يُعلن بعد عن تجديده.

يحل فريق ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره روما، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

روما ضد ميلان

ومن المقرر أن تقام مباراة روما ضد ميلان، في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية، وستكون مذاعة على قناة AD SPORTS Premium 1.

ويخوض ميلان مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، خلف أندية نابولى ولاتسيو ويوفنتوس على الترتيب.

فيما يتواجد روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الروسونيري، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 9 لقاءات وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 29.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com