page hit counter

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس اليوم، السبت، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

فى العاشرة مساء اليوم السبت تقام مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2022-2023 ، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى برشلونة خلال مباراة الليلة لاستعادة الانتصارات بعد هزيمته المفاجئة فى الجولة الماضية أمام رايوفاليكانو بهدفين مقابل هدف. ويأمل برشلونة تحت قيادة تشافي تعديل المسار وتجنب تكرار الخسارة الماضية من أجل توسيع الفارق مع الوصيف والاقتراب بقوة من اللقب الإسباني.

برشلونة وريال بيتيس

ويخطط ريال بيتيس لتحقيق الفوز أمام البارسا على أرضه ووسط جماهيره من أجل الحفاظ على مركزه والاقتراب من المربع الذهبي، بعد التعادل السلبي في الجولة السابقة أمام ريال سوسيداد ليتوسع الفارق بينهما لـ 6 نقاط.
ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد، الوصيف صاحب الـ65 نقطة، فيما يحتل فريق ريال بيتيس المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

برشلونة ضد ريال بيتيس

ومع تبقى 7 جولات بما يعادل 21 نقطة على نهاية الليجا، فإن برشلونة يحتاج إلى حصد 11 نقطة من المباريات السبع المتبقية لضمان التتويج بلقب الليجا، مع افتراض أن ريال مدريد سيحقق الفوز فى جميع مبارياته السبع المتبقية. ويلعب برشلونة فى المباريات السبع المتبقية على ملعبه كامب نو مع ريال بيتيس وأوساسونا، ثم يحل ضيفاً على إسبانيول، قبل أن يستضيف ريال سوسيداد، ثم يسافر لمواجهة بلد الوليد، على أن يستضيف مايوركا، وأخيرا يلاقي سيلتا فيجو خارج الكامب نو.