page hit counter

تريزيجيه يقود تشكيل طرابزون أمام قونيا سبور فى الدوري التركي

أعلن الكرواتي نيناد بيليكا، المدير الفني لنادي طرابزون سبور، تشكيل الفريق لمواجهة قونيا سبور بالجولة 32 من الدوري التركي الممتاز. ويحل طرابزون سبور ضيفًا على قونيا سبور، بالجولة 32 على ملعب أتاتورك كونيا، بعد نهاية مباراة الدور الأول بينهما بنتيجة 2/2. وشهد تشكيل طرابزون سبور عودة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيًا، بعدما غاب عن مواجهة سيفاس سبور الجولة الماضية.

📃 arabamcom Konyaspor maçı ilk 11’imiz. #KNYvTS pic.twitter.com/fiB5cL45d4

— Trabzonspor (@Trabzonspor) April 29, 2023

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعديل الأوضاع في جدول ترتيب الدوري التركي، خاصة بعد انتهاء مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. ويخوض طرابزون سبور المباراة محتلًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 45 نقطة، ويستهدف القفز إلى المركز الخامس الذي يحتله بلدية اسطنبول برصيد 48 نقطة. على الجانب الآخر، يحتل قونيا سبور المركز الثامن برصيد 42 نقطة، وفي حال الانتصار يقفز على المركز السادس بدلًا من طرابزون.

قونيا سبور ضد طرابزون سبور.. موقف تريزيجيه

انتظم محمود حسن تريزيجيه في تدريبات طرابزون سبور الجماعية قبل مباراة اليوم ، بعدما غاب عن المشاركة في المباراة الماضية، أمام سيفاس سبور، بسبب الإصابة التي لحقت به.

ويعد تريزيجيه أحد العناصر الأساسية في طرابزون، منذ انتقاله لصفوف الفريق التركي قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي مطلع الموسم الجاري. يذكر أن اسم تريزيجيه ارتبط بحسب العديد من التقارير الصحفية التركية بالعودة إلى صفوف ناديه الأسبق الأهلي بداية من الموسم المقبل، على سبيل الإعارة في ظل رغبة المارد الأحمر في تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.