page hit counter

كيلور نافاس ليس متحمساً لعرض النصر السعودي وينتظر نهاية عقده

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس موقف الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي من عرض النصر السعودي.

وأكدت شبكة "RMC sport" راديو مونت كارلو الفرنسية أن الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي ليس متحمسا لقبول عرض النصر السعودي، ويفضل الانتظار حتى نهاية عقده.

وأوضحت تقارير سابقة دخول إدارة نادي النصر في مفاوضات مع كيلور نافاس للتعاقد معه خلال الموسم الجديد بعد إصابة الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس الفريق.

وأضافت الشبكة الفرنسية إن نافاس غير متحمس باللعب مع نادي ‎النصر، إذ يفضل البقاء واللعب في أحد الأندية الكبيرة في أوروبا، واللعب في أحد أفضل 5 أندية في أوروبا.

وسبق أن اجتمع كرستيانو رونالدو ونافاس في ريال مدريد في الفترة ما بين 2014 و2018.

وخضع أوسبينا لعملية جراحية ناجحة بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودى، حيث أوضحت نتائج الأشعة التي أجريت على أوسبينا، إصابته بكسر في أحد عظام المرفق، وسيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أسابيع.

وانضم نافاس 36 عاما لباريس سان جيرمان في 2019 قادما من ريال مدريد الذي لعب له لمدة 5 مواسم.

وسبق للحارس الكوستاريكي اللعب للعديد من الأندية أبرزها، ديبورتيفو سابريسا، ألباسيتي، وليفانتي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 5 ملايين يورو.

ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني ولعب الهلال مباراة أكثر.