page hit counter

هالاند يتفوق على هارى كين قبل قمة مانشستر سيتي ضد توتنهام.. إنفوجراف

تشهد قمة مانشستر سيتى ضد توتنهام مواجهة خاصة جدا بين هالاند نجم السيتى وهارى كين نجم السبيرز في المباراة التي تجمعهما في العاشرة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، على ستاد "الاتحاد"، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر هالاند ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدف حتى الآن بينما يأتي هارى كين خلفه برصيد 15 هدف، وجاءت أرقام الثنائى في الدورى الإنجليزى قبل مباراة الليلة كالتالى..

هالاند يتفوق على هارى كين قبل قمة مانشستر سيتي ضد توتنهام
هالاند يتفوق على هارى كين قبل قمة مانشستر سيتي ضد توتنهام

مان سيتى ضد توتنهام

ويبحث مانشستر سيتى عن استعادة نغمة الانتصارات في مواجهة الليلة، بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "أولد ترافورد"، كما خسر في كأس الرابطة أيضًا أمام ساوثهامبتون.

في الوقت نفسه، سقط توتنهام هوتسبير مؤخرا أمام نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في ديربى شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويدخل مان سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، قمة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى مثلهم هزائم.

فيما يملك توتنهام في رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم.

ويتسلح مانشستر سيتى فى مواجهة الليلة بالنجم النرويجى إيرلينج هالاند الذى يتصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي بـ21 هدفا، ويأتي خلفه هاري كين لاعب توتنهام برصيد 15 هدفا.

ويواصل ماكينة الأهداف الإنجليزية هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، ملاحقة هالاند في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن نجح في إحراز 15 هدفا حتى الآن.

وأكد جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، أن أهم شيء هو العودة للفوز بالمباريات بداية من توتنهام، وذلك بعد الهزائم المتتالية ضد ساوثهامبتون في كأس كاراباو، ومانشستر يونايتد في الدوري الممتاز.