page hit counter

الفوز بالقمة والتأهل لنهائى سوبر الطائرة.. جمعة الأفراح لفرق الأهلى بالملاعب

شهد أمس الجمعة نتائج متميزة قوية لفرق الأهلى فى السلة والطائرة والقدم، نستعرض تفاصيلها فى السطور التالية..

«رجال سلة الأهلي» يفوز على الزمالك في دوري السوبر

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب الزمالك على ملعبه، فى المباراة التى أقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

المباراة شهدت تفوقًا كبيرًا للاعبي الأهلي بفضل الهجمات المنظمة والرميات الثلاثية والاختراق من الأجناب والعمق وتسجيل النقاط بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 92-64.

أقيمت المباراة على صالة نادي الزمالك، وتسيدها «رجال سلة الأهلي» في ظل الأداء المميز والقيادة الفنية الرائعة من جانب الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق.

الفترة الأولى انتهت بتفوق الفريق بنتيجة 27-15، ثم واصل الفريق تفوقه لينهي الفترة الثانية متقدمًا بنتيجة 48-23، وجاءت الفترة الثالثة قوية، لكن الفريق استمر في فرض سيطرته لينهيها في المقدمة بنتيجة 67-45، ثم جاءت الفترة الرابعة والأخيرة لتنتهي بفوز الفريق بالمباراة بنتيجة 92-64، ليواصل «رجال سلة الأهلي» التفوق في البطولة.

«سيدات طائرة الأهلي» يتأهل إلي نهائي كأس السوبر

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي على وادي دجلة بثلاثة أشواط مقابل شوط، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الجمعة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر.

أقيمت المباراة في الثانية ظهرا على صالة المقاولون العرب، وقدم خلالها فريق سيدات طائرة الأهلي عرضا مميزا وسيطر على مجريات اللعب طوال اللقاء، واستطاع الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وجاءت الأشواط كالتالي: 20-25، 25-20، 25-18، 25-14.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على فريق سبورتنج بنتيجة 3-2، ضمن منافسات البطولة.

«أهلي 2006» يفوز على الإسماعيلي بثنائية فى بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 خارج ملعبه على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة، بالإسماعيلية، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية.

افتتح الإسماعيلي التسجيل خلال الشوط الأول، ونجح الأهلي في إدراك التعادل خلال الشوط الثاني عن طريق عمر معوض من ركلة جزاء، وأضاف البديل محمد أحمد سعد «شيبا» الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2/ 1.

«أهلي 2008» يفوز على زد بثنائية فى بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 على ضيفه زد بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بين الفريقين، الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 15 ببطولة الجمهورية.

افتتح زياد أيوب ثنائية الأهلي بهدف من تسديدة صاروخية في الدقيقة الثالثة، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة ١٤، قبل أن يقلص زد الفارق بهدف من ركلة جزاء، قبل نهاية الشوط الأول.