page hit counter

توخيل يشترط 15 مليون يورو سنويا للموافقة على تدريب الهلال السعودى

كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة الهلال السعودي فى مفاوضات مع الألمانى توماس توخيل المدير الفنى السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي تمهيدا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقع فريق الوداد البيضاوي المغربي فى مواجهة الهلال السعودي فى الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب من 1 فبراير وحتى 13 فبراير المقبل.

قال موقع " سعودي " المتخصص فى أخبار الكرة السعودية أن المدير الفني الألماني توماس توخيل وافق على تدريب نادي الهلال واضعا شرطا وحيدا فقط لقبول العرض. أضافت الصحيفة أن توخيل اشترط الحصول على راتب سنوي 15 مليون يورو للموافقة على تدريب الهلال السعودي.

شددت الصحيفة على أن إدارة الهلال السعودي مترددة في قبول هذا الشرط، خاصة أن الراتب الذي يطلبه المدير الفني الألماني، مبالغ فيه للغاية.

المعروف أن تقارير صحفية قد كشفت أن نادي الهلال السعودي يسعى جاهداً لتعزيز صفوفه بضم ليونيل ميسي فى الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعب من العيار الثقيل، لاسيما بعد نجاح النصر فى ضم النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكد الإعلامي السعودى خالد الذياب، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن الهلال جهز عرضًا قدره 300 مليون يورو لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد يصل العرض إلى 400 مليون يورو.