page hit counter

لاعب أوكلاند سيتي: لاعبو الأهلى يشبهون محمد صلاح.. والمواجهة لن تكون سهلة

أعلن نادى أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضم ريجونت موراتي، مدافع فريق أوكلاند يونايتد، استعداداً لمواجهة الأهلي فى المباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية المحدد لها 1 فبراير المُقبل.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، التى تستضيفها المغرب فى الفترة من 1 حتى 11 فبراير 2023 المقبل، عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي للفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

✍️ CITY WELCOMES @RegontMurati
Auckland City FC is happy to welcome Reggy Murati back to Kiwitea Street for 2023!
📷 | @PhototekNZ
🎥 | PR Visuals
🔵⚪️#StrengthInUnity
👀 READ: https://t.co/OenE6QMDn1 pic.twitter.com/bmNBf3WOTC

— Auckland City FC (@AucklandCity_FC) January 14, 2023

وفى حديثه بعد التوقيع مع السيتي قال موراتي، "أنا متحمس جدًا للانضمام إلى نادى أوكلاند سيتي لكرة القدم، وأتطلع حقًا لاتخاذ هذه الخطوة التالية فى هذا النادى مع كأس العالم للأندية أمامنا، أنا ممتن لعودتى وأشعر بأننى محظوظ للغاية للتوقيع مع نادى أوكلاند سيتي، وآمل أن أتمكن من مساعدة الفريق فى تحقيق أهدافه هذا العام، متحمس للمشاركة فى كأس العالم للأندية بالمغرب، إنها فرصة رائعة بالنسبة لي على المستوى الشخصى".

وأضاف لاعب أوكلاند سيتي، "المغرب بلد كرة قدم عظيم ومشجعوه شغوفون ومنتخبهم الوطنى قدم كأس عالم جيداً جداً، لاعبان يلعبان مع الهلال وسجلا هدفا فى مرمى الأرجنتين، وهذا يظهر لكم مستوى المنافسة".

وعن مواجهة الأهلى فى كأس العالم للأندية قال لاعب أوكلاند، "الأهلي المصرى سيكون صعبًا ، تفكر فى لاعبين مثل محمد صلاح، وهو لاعب عالمى، المستوى من هذا الجزء من العالم، لذلك يمكننا أن نتوقع مباراة صعبة للغاية".